ضع اعلان هنا

اخر الأخبار

Adobe Creative Cloud

Adobe Creative Cloud



بغيت نشارك مع الناس لي كيتعلمو الديزاين شي حوايج قليل لي عارفهم و ايحتاجهم باش يطور راسو 
نسا عليا داكشي ديال " كيف اصمم شعار في دقيقة " و داك التخربيق لي كيلوحوه العرب فيوتيب من غير واحد جوج مصممين عرب لي واصلين فالضومين هما لي كيلوحو الدروس المزيانة بالتفصيل انعطيكم السمية فلخر ديال البوسط
عرفتي شنو هو اكثر محتوى مفيد كيهضر على الديزاين هو المحتوى بالانجليزية كتلقا فيوتيب ناس واصلين كيديرو لك فيديوات باش يعلموك داكشي لي كيعرفو من اهم القنوات كاين
هاد الدري واعر بزاف كيعطي نصائح و كيدير دورات يعلمك البراتيك و زيد وزيد
تا هذا مزيان عندو الدورات ديال اليستراتور و فوطوشوب و شي حوايج اخرين فالديزاين
من احسن القنوات ديال الديزاين قليل لي عارفها كيديرو شحال من مرة بث مباشر و كيبقى يهضر ساعتين على الديزاين و كيستاضفو ناس واصلين بزاف + زيد عليها كيستاضفو حتى المصممين و كيقولو ليهم شنو الاغلاط لي كيديرهم و شنو الحل و كيعطيو نصائح و كيكرتيكيو ف الديزاين باش يعلموك من الاغلاط هاد القناة مزيانة ولكن خاص تكون عندك مع الانجليزية ..
واحد نهار كان دارو لايف مع واحد الديزاينر و وراهم واحد لوغو كان صيبو و بقاو كيوريوه شنو يدير باش يطور راسو
هاد القناة نصح بيها اي واحد
هادي بلا مندوي عليها حيت هادي هي الشركة الام لي كترعى لي ديزاينر فالعالم عندهم قناة فيوتيب كل سيمانة كيديرو بث مباشر 
هادو لي عطيتكم من احسن القنوات لي تقدر لا تبعتيهم صافي راك غادي اتهرب على بنادم فالديزاين و قليل لي عارف هادشي اغلب الناس كيمشيو ليوتيب مكيعرفوش المحتوى لي مزيان 
بالنسبة للقنوات العربية كاين 
دبا مبقا عندكم تا عذر باش تقولو ملقيناش لي يعاوننا ولا مكنعرفوش كلشي قدامكم باغي تقرا ها هما قدامك التخت ديال الديزاين اتمشي عند شي واحد تسولو كيفاش نتعلم ايخسر عليك " سير ليوتيب " ولكن مغاديش يعطيك هادشي
زيد عليها رضا راه لاح ليكم الكورسات ديال اللوجيسيالات فالكروب ( فوطوشوب .. اليستراتور، افتر افكت، بروميير برو ...)
مرة مرة كنبارطاجي معكم داكشي لي كنعرف فالديزاين باش نساليو الاحتكار حتى فهاد الضومين ..